تطبيقاتثقافة عامةعامة

محرك البحت DuckDuckGo كيجاوز فهاد لفترة الأخيرة كثر من 100 مليون بحث يومي لأول مرة في تاريخ !!

محرك البحت الغني على تعريف DuckDuckGo تجاوز فهاد لفترة الأخيرة كثر من 100 مليون بحث يومي لأول مرة في تاريخ ديالو ..

 

   وصل DuckDuckGo لواحد مرحلة تاريخية في غضون واحد الأسبوع أولا كثر، بالخصوص مينين خرجات واتساب بقرار ديالها لي تقريبا كلشي عرفو .. فديك لوقت شهد كل من Signal و Telegram واحد تدفقات لي كبيييييرة من المستخدمين الجدد.

   وحقق محرك البحث DuckDuckGo لي كيركز على “الخصوصية” واحد إنجاز كبير ف تاريخ ديالو معمرو حققو هادي 12 لعام، كثر من 100 مليون طلب بحث فاليوم.

كيجي هاد الإنجاز بعد فترة من النمو المستمر الذي شهدته الشركة خلال العامين الماضيين ، وخاصة منذ أغسطس 2020 ، عندما بدأ محرك البحث في رؤية أكثر من ملياري استعلام بحث شهريًا بشكل منتظم.

وكتجي شعبية DuckDuckGo بعد ما توسع محرك البحث إلى ما وراء موقعه الخاص و ولا كيقدم الآن تطبيقات جوال لنظامي التشغيل Android و iOS ، ولكن أيضًا امتداد Chrome مخصص.

قالت الشركة في واحد تغريدة في سبتمبر 2020 بلي كثر من 4 ملايين مستخدم قاموا بتثبيت هذه التطبيقات والإضافات ..

 

لكن الشعبية المتزايدة لمحرك البحث ترجع أيضًا إلى هدفه المعلن المتمثل في عدم جمع بيانات المستخدم وتقديم نفس نتائج البحث لجميع المستخدمين.

وكما أوضح العام الماضي ، فإن هذا النقص في البيانات الدقيقة يجعل من الصعب أحيانًا على الشركة حتى تقدير حجم قاعدة المستخدمين الخاصة بها.

لكن هذا التفاني في الخصوصية ساعد الشركة أيضًا في اكتساب أتباع بين الجمهور المهتم بالخصوصية. تم تحديد DuckDuckGo كمحرك البحث الافتراضي في متصفح Tor وغالبًا ما يكون محرك البحث الافتراضي في أوضاع التصفح الخاصة للعديد من المتصفحات الأخرى.

 

أسبوع تاريخي لتطبيقات الخصوصية

يأتي الإنجاز التاريخي لـ DuckDuckGo في غضون أسبوع عندما أعلن كل من Signal و Telegram ، وهما تطبيقان آخران يركزان على الخصوصية ، عن فترات نمو كبيرة.

أعلنت Telegram يوم الاثنين أنها وصلت إلى 500 مليون مستخدم مسجل ، بينما تعطلت خوادم Signal يوم الجمعة بعد رؤية “الملايين والملايين من المستخدمين الجدد” في تدفق مفاجئ قالت الشركة إنه تجاوز حتى أكثر توقعاتها تفاؤلاً.

كل من الارتفاعات في عدد المستخدمين الجدد لـ Signal و Telegram هي نتيجة مباشرة لخطوة علاقات عامة كبيرة في Facebook بعد أن أعلنت الشركة الأسبوع الماضي أنها ستمنع الوصول إلى حسابات WhatsApp ما لم يوافق المستخدمون على سياسة خصوصية جديدة منحت Facebook الوصول إلى المزيد من WhatsApp. بيانات المستخدم.

بالأمس ، يوم الجمعة ، أخر Facebook سياسة الخصوصية الجديدة لمدة ثلاثة أشهر ، ولكن بحلول تلك المرحلة ، كان الضرر قد حدث ، وتم تذكير مئات الملايين من المستخدمين بحقهم في الخصوصية ، وتوافدوا على Signal و Telegram – لكن ذلك لن يحدث. من المبالغة التفكير في أنه تم تذكير العديد من المستخدمين باستخدام DuckDuckGo بدلاً من Google أيضًا.

لا بغيتي تعرف كثر على طرافيك ..
المصدر: ZDNet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock